منتديات همسات القلب

شبكة منتديات همسات القلب
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ستة عوامل أساسية للنجاح في تداول الفوركس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صلاح النادى

عضو متقدم


عضو متقدم


ذكر
عدد الرسائل : 344
العمر : 36
بلدي :
مزاجي :
نشاط العضو :
0 / 1000 / 100

كيف تعرفت على المنتدى : 4- عن طريق الصدفه
نقاط : 992
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/07/2012

مُساهمةموضوع: ستة عوامل أساسية للنجاح في تداول الفوركس   الجمعة نوفمبر 06, 2015 3:47 am

اجتاحت تجارة الفوركس اليومية أمريكا من خلال شبكة الإنترنت. وكانت بعض المستثمرين ناجحة جدا وتمكنوا من تحقيق أرباح هائلة في وقت قصير جدا لا يصدق. على العكس من ذلك، عانت كان هناك آخرون خسائر مدمرة لأنها لا تستغل العوامل الستة اللازمة لتحقيق النجاح في تداول العقود الآجلة والعملات الأجنبية.
تحقيق النجاح في أي مهنة يمكن تقسيمها إلى عدد من العوامل الحاسمة وتجارة العملات ليست استثناء من هذا. استراتيجية تجارية ناجحة تشمل ستة عوامل التي سيتم ذكرها الآن.
1. تعرف ميزة: تداول العقود المستقبلية هي لعبة محصلتها صفر. لهذا يجب أن يكون هناك ميزة للمعرفة المشاركين الآخرين في السوق.
2. التنفيذ المنظم: سوف يكون هناك المهم تحديد ملامح التداول إذا لم يكن هناك نظام وأتباعه. وضع خطة وثم تمسك بها وتحديد ما إذا كان في وقت لاحق هذه الخطة ناجحة. إذا لم تكن ناجحة، تغيير الخطة. والشيء المهم هنا هو أن التنفيذ بشكل منظم ومتقن.
3. إدارة رأس المال: إذا كانت مخاطر التداول مرتفع جدا، إذا كان هناك خطر فقدان الحساب. سواء نمط التداول محافظا بشكل مبالغ فيه، قد يكون غاب عن فرصة لتحسين العائد. هذا، ويبدو أن تكون حاسمة أن يحدد التاجر الحد الأقصى الذي يمكن سحبه من أي نظام وقواعد رأس المال ثم إدارة ضعت وفقا لذلك.
4. ضع خطة التداول: سوف تكون خطة التداول من خلالها تحديد ما يجب القيام به في مواجهة أي مواقف معينة خلال يوم التداول. وهذه الخطة تساعد في توجيه المتداول في التركيز نحو التنفيذ بدلا من أن يظل مشتتا.
5. المسؤولية: المسؤولية تقع أساسا على عاتق التاجر. يتم تحديد الأرباح والخسائر والنجاح أو الفشل وفقا لجميع المهارات والتصميم وانتظام المتداول نفسه.
6. الالتزام: يجب أن يكون هناك التزام بوضع كل مركز تجاري وفقا لخطة معينة، وحتى خلال الأوقات التي المتداول تفقد ويبدو أن شركته، التي ستضع حدا للخسارة. في بعض الأحيان يتم وضع التجارة في أقصى درجات الارتياح المتداول، وتأتي أحيانا في أوقات الشدائد. Valmtdaol كما ينبغي عدم المبالغة في الثقة بالنفس خلال الأوقات الجيدة، ولكن أيضا يجب أن تعطيه تدور في حين الدوائر. بالإضافة إلى ذلك، ينبغي تخصيص جزء المتداول المناسب من وقته في كل يوم لمقارنة الأداء الفعلي ضد خطة التداول المتقدمة.
انضم لموقع تداول فوركس رائد في هذا العالم ، مسار فوركس
www.masarfx.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ستة عوامل أساسية للنجاح في تداول الفوركس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همسات القلب :: 
قــــــســـــم الاخـــــبار المحلية والعالمية والاخبار المثيرة
 :: منتدى اخبار الاسهم والشركات
-
انتقل الى: