منتديات همسات القلب

شبكة منتديات همسات القلب
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر
 

 آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنوتة كوول على طوول

مشــرفة المنتدى العام


مشــرفة المنتدى العام
بنوتة كوول على طوول

انثى
عدد الرسائل : 606
العمر : 25
رتبة العضو : آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ 16051518
بلدي : آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ Egypti10
مزاجي : آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ 210
نشاط العضو :
آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ Left_bar_bleue100 / 100100 / 100آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ Right_bar_bleue

يستحق وسام : آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ 3547_112
نقاط : 6
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ Empty
مُساهمةموضوع: آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ   آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 16, 2008 3:28 am

,’,.عجبًا ..! عجبًا ..!.,’
في بعض الاحيان نجد الحقد و الغيره
تتسلل في قلوب البعض .!!
وفي بعض الاحيان نجد ان هؤلاء الناس
يحبون ان(يبرهنوا) انهم اقلمستوى في التميز ..!!
ترا كل ما في الموضوع ( عجبًا .. عجبًا)




.,’,من تحت لتحت .,’,.

عندما تجد الافاق تنحدر إليك .!
وتجد الكثيرين ينظرون إليك نظرة التميز
وانته بالفعل مبدع ولكن .. يأتي شخص
( من تحت لين تحت) يريد ان يهبطمن هذه العزيمه
ويحاول بشتى الطرق . يبرهن انك ( مش ) متميز
ولكن كل مافي الموضوع انه ( من تحت لتحت)
::




.,’,.الغيره وما تسوي ,’,.
ههههههه ..!! اضحك .!! ولمااليأس
ولما هذه النظره في وجهك َ ايها المبدع
نعم . نعم . اضحك و ارفع صوت ضحكاتك
ليسمعها ذاك (الغيور) الذييحاول ان
يجعل من نفسه ( اضحوكه الموسم)
هههههههههههههه . اضحك اجل وبأعلى صوتك
على ذاك ( الفاشل ) الذييريد
ان يبرهن معنى (الحقد) الذييتسلل إلى قلبه
ترا كل مافي الموضوع ( الغيره وما تسوي)
::




.,’, افهمها يا شاطر.,’,

اتعلم .!! انني انظر إليك
ولكن ليس لانني معجبٍ بك
ولا لأنني اشك انك سارق نعالي ..!! كما يقول المثل
انما نظرتي إليك هي نظرة اسف على ( شبابك الضايع ) وانته تحقدعلى الاخرين .
اتعلم ..!! انا انظر إليك لانك بالفعل
غطيت على( نور الكهربا ) بحقدكوغيرتك
وجعلت الدنيا مظلمه في عينيك لا عيونالاخرين
لا تجعل حياتك تنتهي بـ غيره و اسى
لانك بالفعل تضيع شبابك على الغيره
ترا كل ما في الموضوع ( افهمها يا شاطر)
::





.,’,خربشات صغيره .,’,

من الجميل ان نعيش في حياة مليئهبألوانها الورديه
وأن نجعل سماتنا منيره امام الاخرين ..!!
من الجميل ان نرسم بسمة صغيره على وجوه الاخرين
وان نجعلهم ينظرون إلينا بنفس الابتسامه ولتنعكس في
هذا الوجود وحتى تطبع لنا في السماء الازرق رسمهلتعبر
عن هذه السعاده .!



::
::
لما تجعل من نفسك مجرد شخص ( بو وجهيــن)
تظن ان الاخرين غافلين عناسلوبك وانته تعكس هذا الاسلوب
امام الاخرين ..
فالأنسان مثل المرآه وانته تعكس صورتك للآخرين ..!اذًا راجعنفسك و راجع حساباتك لانك بالفعل
لن تعيش بسعاده ما دمتَتحقد على الاخرين ..!!
::


,’,. نــ صـ يــ ح ــــهـ .’,
ياللي تطالع وكأنك ما تطالعني نظرتك
هآذي يا شاطر لا تكررها صحيح شاطر لكن صعب تفهمني انا علىالطاير
افهمها واطيرها ..
::



م
ن
ق
و
ل
كلمات جدا" رووعه وحبيت تستمتعوا معي
ودمتــم بــوده

_________________
:ღ:::::ღ::::ღ:::::ღ::::ღ

آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ 3u2gdkz5f6li

آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ Jtq26b1sjhz4


آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ Ukw3f7ep92u2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صبي غامد

عضو هام


عضو هام


ذكر
عدد الرسائل : 467
العمر : 29
رتبة العضو : آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ 211
مزاجي : آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ 310
نشاط العضو :
آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ Left_bar_bleue20 / 10020 / 100آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ Right_bar_bleue

يستحق وسام : آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ 3547_111
كيف تعرفت على المنتدى : 5-- عن طرق المدير العام
افضل عضو عندي هو : محمد الغامدي
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ Empty
مُساهمةموضوع: رد: آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ   آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ I_icon_minitimeالخميس يوليو 17, 2008 11:48 am

شكر يعطيك الف عافيه
مع تحيات صبي غامد
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حمودي احلى سعودي~

عضو مميز


عضو مميز
حمودي احلى سعودي~

ذكر
عدد الرسائل : 436
العمر : 59
رتبة العضو : آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ 710
مزاجي : آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ 2110
نشاط العضو :
آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ Left_bar_bleue90 / 10090 / 100آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ Right_bar_bleue

يستحق وسام : آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ Cp610
افضل عضو عندي هو : محمد الغامدي
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/05/2008

آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ Empty
مُساهمةموضوع: رد: آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ   آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ I_icon_minitimeالخميس يوليو 24, 2008 9:34 am

الله يعطيك العافيه
ومرسي على الموضوع
تحياتي::::::::::::::
حمودي احلى سعودي~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همسات القلب :: 
قــــــــــسم المـــــــــنتديات العـــــــــــــــامة
 :: المنتدى العام
-
انتقل الى: